التلميذ في معطف عاكسة هو شرطي صغير

- Jul 20, 2018 -

في شباط/فبراير من كانون الأول/ديسمبر، كان يوم السلامة المرورية الوطنية يوم 28. في يوم 28، دخلت الشرطة بشرطة المرور يوفينغ المدرسة الابتدائية. من خلال طريقة التجربة، شهدت "أفراد المرور قليلاً" ضرر قانون المرور.

هناك اليوم 28، جاءت مجموعة من الضيوف خاصة في المدارس الابتدائية يوفينغ. ارتدى معطفا عاكسة وقبعة المتلألئة. لوح أسلحتهم في الحرم الجامعي، وقاد مجموعة من "ضباط سلامة المرور الصغيرة" لتجربة إدارة حركة المرور. وهم الشرطة بشرطة المرور في حي داييوي. عندما يأتي يوم سلامة المرور الوطني وشرطة المرور اللواء حي داييوي تأتي إلى المدرسة الابتدائية يوفينغ، والأطفال في المدرسة فهم عمل شرطة المرور وشرح القوانين واللوائح من خلال " تجربة فئة ".

الشرطة جنبا إلى جنب مع عادات السفر والتنمية الفسيولوجية والخصائص النفسية المعرفية، خصيصا من خلال طريق التجربة، السماح للأطفال ارتداء ملابس عاكسة لمرحلة "شرطة مرور صغيرة". الأطفال هم على دراية ويتقن قوانين المرور اليومي والأنظمة عن طريق الفم الإقناع وقيادة حركة المرور والمعرفة المنافسة.

من أجل توعية الآباء والأمهات والأطفال بأهمية السلامة المرورية، اعتمد نمط الأداء المشهد في الأنشطة الرامية إلى السماح لبعض الأطفال والآباء والأمهات للعب الدور لعدم التقيد بقواعد المرور، والأطفال الآخرين بمثابة حادث المحققين العثور على الأخطاء وتصحيحها. ويثير هذا النموذج مصلحة الأطفال الخاصة بهم اليوم. قواعد المرور التي غالباً ما تنتهك في الحياة اليومية لديهم فهم أعمق.

تشجيانغ لانكسيانج تعكس المواد المحدودة وقد تأسست في عام 2010، بعد ثماني سنوات من التنمية والنمو، وأنه أصبح مؤسسة شاملة تكامل الإنتاج والبحوث والتنمية والتجارة. الشركة ملتزمة بتوفير منتجات مهنية وفعالة من حيث التكلفة، مع التركيز على الحماية والسلامة وإضافة دعم الحياة.

البريد الإلكتروني:sale4@lxfg.net

http://www.lanxiangreflective.com


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • فئة 2 عاكس سلامة قصيرة الأكمام تي شيرت مع جيب
  • أورانج شبكة سلامة سترة
  • حار بيع مشرق الملونة عاكس الشريط للملابس
  • القطبية الصوف الدافئة سلامة المرور الستر مع الكفة المرنة
  • الفلورسنت عاكسة الصوف السترات السلامة
  • مرحبا تجاه