يتطلب تصميم المواد التي تعكس كيف المواد العاكسة التي تأتي من

- Jan 31, 2018 -

الآن أصبحت المواد العاكسة مادة مشتركة في الحياة، وإثراء حياتنا باستمرار. وقد تعكس المواد المستخدمة للطرق مناسبة واسعة جداً. خلط المواد عكس في وسم المواد تستخدم للبث لمكافحة المواد العاكسة عند الاحتفال بالبناء. تتضمن علامات عاكسة الجافة وسم العاكسة والعلامات العاكسة كل أحوال الطقس. ما هو التصميم القياسية من المواد العاكسة؟

معالم خطية: معالم خطية تستخدم لمخطط كفاف الخطي من الطريق، الذي مناسبة للمقاطع المنحنية مثل الطرق المنحنية. بسبب التثبيت على جانب الطريق، ينبغي اعتماد استخدام يعكس الفيلم المواد العاكسة مع أداء واسعة زاوية.

علامة طريق الناشزة: يتم إعداد علامة بارزة في 10 سم خارج خط حارة الحافة الخارجية للمساعدة في وضع العلامات على الخطوط العريضة للين. في الوقت نفسه، بجعل السيارة تهتز، ويذكر السائق بمغادرة حارة العادي. علامة الطريق العملیه تتكون من مصفوفة البلاستيك الهندسية، مما يضمن ما يكفي من القوة والحزم. السطح الخارجي العملیه على نحو سلس والشكل يضمن أن الإطارات وسوف لا يكون معطوباً. ويعتمد العنصر تعبر لوحة المنشور مع منطقة معزولة واللون الأبيض.

سرعة تسجيل الملاحظات: علامة التغذية المرتدة السرعة هو استناداً إلى سرعة رادار قياس المعدات الإلكترونية، مثبتة في مجال تغيير السرعة والسرعة. الجمع بين علامات الحد الأقصى للسرعة وإشارات التحذير لتذكير السائق التحكم في سرعة تشكيلها.

استخدام المواد العاكسة كثيرا تحسين السلامة وتوفير طاقة الحفظ والحماية البيئية وضمان السلامة. في بيئة التحسين المستمر للتكنولوجيا والمواد العاكسة، يتطلب تصميم المواد العاكسة أن منتجاتنا سوف يحقق المزيد من التنمية.

استناداً إلى مبدأ الانعكاسية، العاكس يمكن إلقاء الضوء على الجبهة مع الإضاءة، وانعكاس للمصباح، وتحسين المسافة بين برنامج التشغيل والكائن، وحيث أن برنامج التشغيل يمكن أن يستغرق وقتاً أكثر ملاءمة اتخاذ المقابلة تدابير السلامة. بالمقارنة مع أنواع أخرى من تدابير سلامة المرور على الطرق، تطبيق تكنولوجيا عكس التفكير بلا شك حلاً فعالاً من حيث التكلفة والفعالية مقارنة بجميع أنواع التكاليف للحد من حوادث المرور على الطرق. بمعنى، تطبيق المواد الانعكاسية كاجراء احترازي استباقي أكثر سلامة. قد أكثر من قيمة سلامة ورعاية أفضل للحياة. الشكل 1، 2 صورة لمجموعة متنوعة من التطبيقات النموذجية. منذ الثلاثينات من القرن الماضي، بالإضافة إلى استخدام السريع لجميع أنواع جديدة الانعكاسية مواد تم إنشاؤها بواسطة العلم وصناعة التكنولوجيا للحد من إصابات المرور بالسرعة الممكنة، الناس بدأت لبدء البحث في تطبيق التكنولوجيا الانعكاسية إلى تحسين ظروف سلامة المرور الطريق.


أخبار ذات صلة