التطبيق الواسع للمواد العاكسة في سوق الإعلان وخصائصه الخاصة

- Jun 11, 2018 -

في عام 2005 ، تم تطوير مادة عاكسة جديدة ، عاكسة ونفث الحبر ، من قبل بلدنا. أدى إدخال القماش النافث للحبر إلى فتح تطبيق المواد العاكسة في سوق الإعلانات. خصائص هذا النوع الجديد من المواد هي: أولا ، كثافة عاكسة قوية جدا: تعتمد تكنولوجيا انعكاسه على الجريزوفولفين الأكثر تطوراً في جميع المواد العاكسة في العالم ، مع كثافة فائقة من الضوء العاكس ، ويمكن أن تصل شدة الانعكاسية النموذجية إلى 300cd / LX / M2. اثنين. يمكن إجراء الطباعة النافثة للحبر مباشرة: الطبقة السطحية هي مادة بوليمر بولي كلوريد الفينيل ، والتي تمتص الحبر بقوة ويمكن أن تكون مطلية مباشرة. ثلاثة ، وسهلة الاستخدام: نوع المواد الأساسية لديه القماش صافي كليب و نوع الغراء PVC غير جاف ، قاعدة القماش صافي كليب لديه قوة الشد السوبر قوية ، يمكن أن تستخدم مثل القماش صافي القماش العادي ، الرسم المباشر للرش ، تركيب التوتر المباشر يمكن لصق نوع الغراء PVC غير الجافة مباشرة على أي نسيج مشرق ونظيفة.

خصائص هذه المواد هي:

A ، بالمقارنة مع الإعلان عن مصدر الضوء المساعد مثل صندوق المصباح ومصباح المصباح الخارجي ، فإنه يتميز بمزايا حماية البيئة وسهولة الصيانة وتكلفة الاستخدام الأقل. وبما أن رؤية مواد الطلاء العاكسة تنعكس مرة أخرى إلى مصدر مصدر الضوء من خلال مصابيح السيارات السابقة ، يمكن للمركبات والمشاة على نفس الجانب مع مصدر الضوء رؤية الإعلان بوضوح. فهو لا يحتاج إلى أي مصادر إضاءة أخرى ، لذلك فهو لا يستهلك الطاقة في نفس الوقت لتحقيق نتائج واضحة ، لذلك فهو أكثر ملاءمة للبيئة من الإعلانات. لأنه لا يملك مرافق إضاءة مساعدة أخرى ، لذلك ليس هناك جوانب كهربائية وغيرها من جوانب الحاجة للحفاظ عليها ، طالما أن الصيانة العامة لمواد الطلاء العادية يمكن أن تكون. لذلك فهو أكثر ملاءمة للصيانة من المواد الإعلانية لمصدر الضوء الإضافي.

B ، مقارنة مع القماش النافثة للحبر ضوء مربع العادي ، الإعلان يمكن تحقيق الرؤية لمدة 24 ساعة. مع الأداء العاكس الفريد ، ليست هناك حاجة لمصدر إضاءة مدمج أو مصدر مصباح خارجي في الليل. من خلال عكس الضوء المنبعث من السيارة نفسها ، يمكنها تحقيق نفس التأثير المرئي لمصباح اللمبة المدمج أو مصدر المصباح الخارجي. استخدام إعلانات القماش النافثة للحبر العادية ، إلا تأثير مرئي خلال النهار ، ورؤية الليل منخفضة جدا ، لا يمكن أن تلعب دور الإعلان. لوحة القماش العاكسة هي نفس قماش الرش العادي أثناء النهار ، لكنها يمكن أن تحقق تأثيرًا مرتفعاً وكثافة طويلة عن طريق عكس أضواء السيارات المارة ليلاً ، حتى يكون للإعلان نفس التأثير الإعلاني أثناء ليلا و نهارا.

ج ، والمواد العاكسة والحبر لديها مواد عاكسة فريدة من نوعها وإضافة ميزات السلامة للطرق. يحتوي الإعلان المصنوع من المواد العاكسة والحبر على وظيفة رؤية ليلية مثل إشارة المرور العاكسة. باستخدام مواد الطلاء العاكسة كأقسام إعلانية على جانب الطريق ، يمكن للمركبات المارة الاطلاع بوضوح على مخطط الطريق. في حالة مرور المشاة ، سيغطي أيضًا ضوء الظهر ، ويظهر صورة ظلية للشخص ، مما يسهل على السائق تحديد هوية المسافرين.

D ، مقارنة مع المواد العاكسة العادية ، فقد نفث و قوة الشد و كثافة عاكسة أقوى. الجزء السفلي من القماش الطباعة العاكسة الرذاذ هو قماش صافي PVC. لديها شبكة لقط PVC ولها قوة الشد. يمكن استخدامه كقطعة قماش عادية. معامل الانعكاس النمطي النموذجي للمنتج الرئيسي للمادة العاكسة للإعلان العام هو 50cd / lx / m2 ، ومعامِل الانعكاس المعكوس النموذجي لقطعة قماش عاكسة أعلى من 200 cd / lx / m2.

يتم استخدام سوق الإعلانات والدهان بشكل رئيسي في: لوحة لوتشاو الصليب ، علم عمود المصباح ، علم عمود الطريق ، الإعلان عن موقع العلبة ، إعلان إنشاء المباني ، لوحة إعلان أوبتيموس الأولى ، صندوق اللمبة ، تسمية الإعلان ، إعلان الجسم ، إعلان شاشة الشجر وهلم جرا.

البريد الإلكتروني: sale4@lxfg.net

http://www.lanxiangreflective.com


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • نومكس مثبطات اللهب الشريط العاكس
  • مرحبا فيس الفئة 2 الصلبة الجبهة وشبكة الظهر سترة أمان فائقة بارد
  • عالية الوضوح الصلبة النسيج الحيوانات الأليفة عاكس سلامة الصدرية
  • الرجل العامل دعوى فوطة
  • فوطة حك يعكس سلامة عالية الوضوح
  • الطبقة 2 قميص السلامة تي مع الشريط يعكس نقل الحرارة